منتدى متميزة الوادي
أهلا بك زائرنا الكريم
في رحاب المنتدى الرياضي لمدرسة السلام التجريبية المتميزة للغات
شارك معنا في تقدم بلدنا
منتدى متميزة الوادي
أهلا بك زائرنا الكريم
في رحاب المنتدى الرياضي لمدرسة السلام التجريبية المتميزة للغات
شارك معنا في تقدم بلدنا
منتدى متميزة الوادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى متميزة الوادي

شامل
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
هيا نتكاتف معا من أجل غدِ أفضل
سارع بتكوين فريق وأنضم لفرق الدورى المدرسى لأظهار مواهبك والانضمام لمنتخبات المدرسة
مع تحيات مشرف عام المنتدى أ/ خالد محمد عبد المالك
(رؤية المدرسة إعداد متعلمين مبدعين ومتميزين اخلاقيا وبدنيا وعلميا ولغويا مسايرين لتطورات العصر ومتفاعلين مع مجتمعهم في ظل المشاركة المجتمعية والنظام اللامركزي )
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
محمود محفوظ
المواضيع الأخيرة
» # دورة التسويات الجردية والأخطاء المحاسبية ومعالجتها#26 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyاليوم في 9:08 pm من طرف جهاد سعيد

» #دورة جودة المشاريع الانشائية والتعامل مع المقاولين2024#5 يناير 2025م# METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyاليوم في 8:50 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها#26 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالأربعاء 20 نوفمبر 2024, 7:43 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها#26 يناير 2025م #كازابلانكا#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالثلاثاء 19 نوفمبر 2024, 9:55 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة تحليل البيانات و ذكاء الأعمال#19 يناير 2025م #دبي#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالثلاثاء 19 نوفمبر 2024, 9:26 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أخصائي إدارة نظم الجودة #19 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالأحد 17 نوفمبر 2024, 6:23 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة الإشراف الأمني والتفتيش#12 يناير 2025م #دبي#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالأحد 17 نوفمبر 2024, 5:39 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة إدارة الشراكات الاستراتيجية #5 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالخميس 14 نوفمبر 2024, 6:06 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي#29ديسمبر 2024م #دبي#METC
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالخميس 14 نوفمبر 2024, 5:45 pm من طرف جهاد سعيد

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




عدد المساهمات : 948
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Empty
مُساهمةموضوع: # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC   # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Emptyالثلاثاء 28 نوفمبر 2023, 6:02 pm

# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
المكان:القاهرة
التاريخ: 7 يناير 2024م
الاهداف
•الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
•مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء
•عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء
•معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء
•التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
•كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
•كيفية إدارة شكاوى العملاء
•مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp4r : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
تدريب# استراتيجية# تحقيق #رضا# العملاء # منظور #الجودة# الشاملة
# دورات# التسويق#المبيعات # 2024 م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC
» # دورة التميز وإدارة الجودة الشاملة في الموارد البشرية#19 مايو 2024م #اسطنبول#METC
» # دورة تأهيل مشرفى إدارة الجودة الشاملة TQM فى قطاعات التعليم والتدريب#دبي# 28يناير 2024م# METC
» # دورة استراتيجية ادارة الشركات#14 يوليو 2024م #دبي#METC
» # دورة الإدارة المعاصرة بتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى متميزة الوادي :: منتدى المتميزة العلمي لمعلم أول مادة العلوم Sciences / أحمد كمال النجار-
انتقل الى: