منتدى متميزة الوادي
أهلا بك زائرنا الكريم
في رحاب المنتدى الرياضي لمدرسة السلام التجريبية المتميزة للغات
شارك معنا في تقدم بلدنا
منتدى متميزة الوادي
أهلا بك زائرنا الكريم
في رحاب المنتدى الرياضي لمدرسة السلام التجريبية المتميزة للغات
شارك معنا في تقدم بلدنا
منتدى متميزة الوادي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى متميزة الوادي

شامل
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
هيا نتكاتف معا من أجل غدِ أفضل
سارع بتكوين فريق وأنضم لفرق الدورى المدرسى لأظهار مواهبك والانضمام لمنتخبات المدرسة
مع تحيات مشرف عام المنتدى أ/ خالد محمد عبد المالك
(رؤية المدرسة إعداد متعلمين مبدعين ومتميزين اخلاقيا وبدنيا وعلميا ولغويا مسايرين لتطورات العصر ومتفاعلين مع مجتمعهم في ظل المشاركة المجتمعية والنظام اللامركزي )
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
محمود محفوظ
المواضيع الأخيرة
» # دورة أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها#26 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyأمس في 7:43 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أنظمة المشتريات والمناقصات وإدارة عقودها#26 يناير 2025م #كازابلانكا#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالثلاثاء 19 نوفمبر 2024, 9:55 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة تحليل البيانات و ذكاء الأعمال#19 يناير 2025م #دبي#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالثلاثاء 19 نوفمبر 2024, 9:26 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أخصائي إدارة نظم الجودة #19 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالأحد 17 نوفمبر 2024, 6:23 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة الإشراف الأمني والتفتيش#12 يناير 2025م #دبي#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالأحد 17 نوفمبر 2024, 5:39 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة إدارة الشراكات الاستراتيجية #5 يناير 2025م #اسطنبول#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالخميس 14 نوفمبر 2024, 6:06 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة أخصائي الإعلام الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي#29ديسمبر 2024م #دبي#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالخميس 14 نوفمبر 2024, 5:45 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة النظم المتقدمة لتخطيط ومراقبة وتقييم أعمال الصيانة#29ديسمبر 2024م #اسطنبول#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالأربعاء 13 نوفمبر 2024, 7:00 pm من طرف جهاد سعيد

» # دورة حوكمة سكرتارية مجلس الإدارة#29ديسمبر 2024م #دبي#METC
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالأربعاء 13 نوفمبر 2024, 6:40 pm من طرف جهاد سعيد

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




عدد المساهمات : 946
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Empty
مُساهمةموضوع: # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC   # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC Emptyالجمعة 20 أكتوبر 2023, 7:39 pm

# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء
المكان: دبي
التاريخ: 19نوفمبر 2023م
الاهداف
• توضيح أهمية إدارة نظام شكاوى العملاء لتحسين أداء المؤسسة
• شرح كيفية تطوير ثقافة تتمحور حول العملاء بناء على فهم شامل لتوقعات العملاء
• وصف توقعات العملاء
• إظهار القدرة على تحليل الفجوة بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• وضع استراتيجية لسد الفجوات بين توقعات العملاء وتجربة العملاء
• شرح كيفية تحفيز الموظفين على تقديم خدمة عملاء فائقة
• تحديد استراتيجية للحصول على ملاحظات العملاء المنتظمة
• تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكاوى
• تقييم الأنظمة الموجودة ومطابقتها مع أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوى
# مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
(ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك )
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب # دورة # قياس #مراقبة #تحسين #تجربة# العملاء #دبي#METC #2023 م


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة قياس وتحسين الانتاجية في المشروعات#القاهرة#METC
» #دورة تطوير وتحسين ومراقبة وظيفة التدقيق الداخلي#دبي
» # دورة مؤشرات قياس الأداء (KPI)#جدة#METC
» # دورة الأساليب الأحصائية لمراقبة وتحسين الجودة#الاسكندرية#METC
» # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى متميزة الوادي :: منتدى المتميزة العلمي لمعلم أول مادة العلوم Sciences / أحمد كمال النجار-
انتقل الى: